فئة المنتج

المعرفة

جهاز استشعار للمد يناسب الحركة البشرية من ضربات القلب إلى الركض الركض
Apr 28, 2018

UBC-بسط أجهزة الاستشعار

مصنوعة من مطاط مملوء بورق نانو الجرافين ، وقد تم اختباره باستطالة تصل إلى 350٪ وأكثر من 10000 دورة من التمدد والاسترخاء مع الحفاظ على الثبات الكهربائي.

"لقد اختبرنا هذا المستشعر بقوة" ، قال البروفيسور همايون نجاران. لم يقتصر الأمر على الحفاظ على شكله ولكن الأهم من ذلك أنه احتفظ بوظائفه الحسية.

كان الهدف هو توفير مستشعر قوي الحجم معقول للاستشعار البشري يمكن أن يمتد ومرنة بعد أن يتم بتكلفة واقعية.

"لقد قدمنا طريقة تصنيع سهلة وقابلة للتكرار للغاية لإنشاء مستشعر حساس للغاية مع خصائص ميكانيكية وكهربائية متميزة بتكلفة منخفضة للغاية" ، زعمت زميل الباحث البروفيسور مينا Hoorfar.

تم تطوير ثلاثة أجهزة يمكن ارتداؤها ، باستخدام جهاز الاستشعار لقياس حركة الركبة وحركة الإصبع ودقات القلب من خلال الشريان الكعبري - عن طريق ربط شرائط من المادة إلى شريط الركبة ، وعصابة المعصم وقفاز - مما يشير إلى أن المادة نفسها يمكن أن تتأثر نطاقات مختلفة تماما من الحركة ، وفقا للجامعة.

"إن عامل قياس جهاز الاستشعار يتراوح من 2 إلى 160 ، الأمر الذي يسمح للمستشعر بمراقبة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحركات البشرية" ، قال الفريق في خلاصة الورقة " أجهزة استشعار منخفضة التكلفة ذات سلالة مرنة للغاية لمراقبة الإنسان الحركة والإشارات الحيوية "، التي نشرت في مجلة مجسات ومحركات A.

تم التمسك في الجزء الخلفي من القفازات عبر مفاصل الأصابع ، كما تم عرض مضاعفات المستشعر وهي تتحكم في يد الروبوت.

sino-k LOGO3.jpg



وتشمل المنتجات الرئيسية SINO-K البخاخات والضواغط ، وملحقات المراقبين مثل أجهزة الاستشعار والكابلات SpO2 ، والكابلات ECG / EKG ، الكفة والخراطيم NIBP ، كابلات محول IBP ، تحقيقات درجة الحرارة ، الخ

  • QR CODE
  • facebook